بعد إقالة جاياردو.. الكشف عن مدرب نادي الاتحاد الجديد

بعد إقالة جاياردو.. الكشف عن مدرب نادي الاتحاد الجديد

استقرت إدارة نادي الاتحاد السعودي على إقالة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد موجة من الانتقادات الحادة التي وجهتها الجماهير في الفترة الأخيرة.

بعد إقالة جاياردو.. الكشف عن مدرب نادي الاتحاد الجديد

تولى جاياردو قيادة الفريق الأول في نوفمبر 2023، لكن مسيرته شهدت تراجعاً ملحوظاً في الأداء، ما أدى إلى خروج العميد من دائرة المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

توالت التقارير مؤخراً تؤكد قرار الإدارة بإنهاء خدمات الأرجنتيني، في خطوة لإعادة الاستقرار إلى صفوف الفريق.

الإعلامي الرياضي فابريتسيو رومانو كان من أوائل من أعلنوا هذا القرار عبر منصة “تويتر”، مشيراً إلى أن جاياردو اقترب من مغادرة الاتحاد بشكل رسمي.

وفي تطور آخر، أعلن الإعلامي الرياضي عثمان أبو بكر مالي، عن عودة حسن خليفة، المدرب السابق، لقيادة الفريق في المباريات الثلاث القادمة.

ونشر مالي صورة لخليفة معلقًا: “الحمد لله على قرار عودة حسن خليفة، وإن جاء القرار متأخرًا، فقد ثبت أن هناك من يعمل لمصلحة نادي الاتحاد بإخلاص، لأنه اختيار موفق، وأنا أثق في هذا الشخص”.

وأضاف مالي في تصريحاته: “حسن خليفة سيتولى المهمة مجددًا، وهو أهل لذلك كما أثبت في مناسبات عدة، وسيؤكد ذلك بإذن الله والأيام بيننا”.

 

خلال فترة تواجده، واجه جاياردو صعوبات كبيرة في الدوري، حيث خسر أمام الفرق الكبرى مثل الهلال، النصر، الأهلي، والشباب، وإجمالاً تكبد الفريق 13 هزيمة، مقابل 3 تعادلات و14 فوزاً في 30 مباراة رسمية.

تعليقات

  1. شالو نونو وجابو قياردو وبيشيلون قياردو وبيجوبن سوبرمان وبرضو بيشيلوه .. العله ماهي بالمدربين ابحثو عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *