الهلال سارق… اتهامات مرعبة من الاتحاد بشأن سعود عبدالحميد والمعيوف

الهلال سارق… اتهامات مرعبة من الاتحاد بشأن سعود عبدالحميد والمعيوف

طالب الإعلامي الرياضي جمال عارف، بمحاسبة المسؤول عن التعاقد مع نجم الاتحاد والمسؤولين عن مغادرة لاعب الاتحاد السابق سعود عبدالحميد.

الهلال سارق… اتهامات مرعبة من الاتحاد بشأن سعود عبدالحميد والمعيوف

وقال عارف، في تغريدته الأولى على تويتر: “قبل مجيء المدير الرياضي، تم الإبقاء على رومارينيو، وإيجور كورونادو، وعبدالرزاق حمدالله، وأحمد حجازي”.

وتابع: “كانت هناك مشكلة في الاتحاد بسبب الرؤية في اختيار العناصر وليس بسبب المال، تم التعاقد مع جوتا مقابل 30 مليون يورو، وكذلك فيليبي جاء بمبلغ كبير، وقبلها ماذا فعل الاتحاد؟ فرط في أفضل لاعب محلي سعود عبدالحميد”.

وأوضح: “يجب محاسبة المسؤول عن ذلك، كيف تعاقد الهلال مع سعود عبدالحميد بعرض أقل مما قدمه نادي الاتحاد”.

وأشار عارف إلى أنه: “تم استبعاد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، رغم أنه كان الوحيد المتألق، وحاضر بقوة وفي أفضل حالاته”.

واختتم تصريحاته في تغريدة أخرى: “الهلال سرق منا سعود عبدالحميد ونجح، والاتحاد أخذ عبدالله المعيوف ولم ينجح، ليس حظ، يجب محاسبة المسؤولين”.

الهلال سارق... اتهامات مرعبة من الاتحاد بشأن سعود عبدالحميد والمعيوف

الجدير بالذكر أن سعود عبدالحميد قدم موسماً استثنائياً مع الهلال والمنتخب الوطني السعودي، وكان له دور بارز في تأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه في مباراة نصف النهائي ضد الاتحاد.

تعليقات

  1. الهلال يابوي سرق او ماسرق والاتحاد نووووووحر اومانوووووحر ايش بك ياواد ايش سرقات وما سرقات سعود عبد الحميد بضاعه يسرق هذا آدمي راح برغبته زمن احتراف ماتقدر تمنعه عطيته مبالغ كثير اوقليل

  2. سعود الخائن..كيف يذهب للهلال والاتحاد إعطاء عقد أعلى إذن كيف ذهب🤔🤫🤐واحد محايد يجاوبني..وقبله لاعبين كانوا قريبين من الاتحاد وفجأه تذهب الصفقه للهلال انه شغل تحت الطاوله ياساره واحد يقنعني ورغبة اللاعب كلام فاضي🤔..قالها ياسر..وهوساوي وغيرهم ممن تحول مسارها إلى الهلال..ولاانسى المالكي..
    للأسف هذه اخلاقياتىمن يفاوض من الطرف الهلالي لاذمه وضمير..فمن يختلف معي يقنعني ماذا تسمي مافعلهىالهلال عندما يحول مسار صفقه ف الأمتار الاخيره

    1. كلكم كذابين انت تردد علينا كلام فلاته وعارف والثاني والثالث حامد البلوي اصدق منكم كلكم قال هو من فاوض الاعب قبل يتعاقد مع الهلال ووفرجزء من العقد للاعب ولكنه لم يتفق معه واللاعب حر ورغبة الواحد اهم شي عنده يعني يمكن اللاعب يحصل عقد اكثر في نادي ونادي آخر مبلغ اقل وهو راغبه وسرقات وما سرقات هذي حطو تحتها خط سعود عبد الحميد شاه تسرق وتباع في السوق ارحمو عقولنا ياعالم السرقه الكبرى ماحد يتحدث عنها عندما حاول بنو فقر سرقة محمد كنو هذي السرقات اما لاعب يرغب يروح لنادي فالنفس وماهوت وهو حر في رايه

  3. سعود اخد من تحت الطاوله اكثر من قيمة العقد وهذا زمن الاحتراف الهلال يغرف من بير والاتحاد ينحت في صخر لاكن المشكله انه سعود وقع للهلال قبل نهايه عقد لما كان في المنتخب عشان كدا مارضي يوقع للاتحاد لما رجع من المنتخب على الرغم انه الاتحاد وافق على كل الشروط لاكن بقيت مشكله انه خلاص وقع للهلال وما يقدر يفصح عن هذا الكلام قوى لابارك الله في الضعف الاتحاد والاهلي وجهان لعملة واحده من نحاس

  4. سبحان الله ..كنتو تعيبون ع سعود وتعيرونه وتحتقرونه ولما ربي فرج له منكم وابدله بفريق محترم يحترمه ويقدر مهاراته الكرويه ونبغ وطله له صيت وتأثير الآن .. تتباكون عليه ..احمق منكم ماشفت ..والسؤال ..ياترى لو سعود استمر مع الاتحاد هل سيبدع مثل ماهو مع الهلال الحين ؟..الجواب .لااااا طبعا لان الكل شاف الاتحاد لما استقطب كريم بنزيما مايختلف ٢ على ابداعه وبطولاته .لاكن مع الاتحاد انطفئ نجم كريم وتراجع مستواه وكذالك العديد من النجوم الابطال الذين تراجع مستواهم بشكل ملحوظ مع الاتحاد .

    1. المفروض لايترك الحبل على الغارب لكل من هب ودب وسمى نفسه إعلامي وناقد وصار يتهم ويجرح ويغمز ويدخل في الذمم.
      الواجب على جهة الاختصاص مطالبته بالدليل على صحة اتهاماته او معاقبته والتشهير به.
      اما الجمهور الواعي فهو يدرك ان مثل هولاء لأقيمه لآرائهم ولا مصداقيه لديهم وهم في مزبلة الإعلام المظلم.

  5. سعود باع الاتحاد رغم تقديم عرض كبير له وتامر مع الهلال والان جايين تبكون عليه الاداره حاولت الانها معه ولم يكن واضح ويش يسووله واضح انه جايه مبلغ من تحت الطاوله هي ارزاق واحتراف لاكنه لم يكن واضح ولم يكن وافي مع النادي الي فتح له ابوابه

  6. ويستمر الصياح والنياح والكذب من الاعلامي والجماهري على سعود عبدالحميد ، وكيله قال للاتحاد اذا تبغون اللاعب اعطوه مامل المبلغ قبل التوقيع وانتم قلت ا له نعطيك جزء من العقد والباقي نقسطه عليك ، ورفض وراح للهلال واعطاه كل طلباته ، هذي الحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *