البليهي يكشف مكافآت لاعبي الهلال بعد حسم بطولة الدوري وما سيفعله بها

البليهي يكشف مكافآت لاعبي الهلال بعد حسم بطولة الدوري وما سيفعله بها

أعلن نادي الهلال عن المكافآت المالية الضخمة التي خصصها النادي للاعبيه بعد تتويجهم بلقب دوري روشن السعودي، والتي تصل إلى حد الخيال في قيمتها.

البليهي يكشف مكافآت لاعبي الهلال بعد حسم بطولة الدوري وما سيفعله بها

حقق الهلال اللقب الـ19 في تاريخه بالدوري السعودي بعد أن أنهى مشوار البطولة بفوز كبير على الحزم بنتيجة 4-1، ويستعد الآن لخوض غمار ديربي مثير ضد النصر مساء الجمعة القادمة.

ذكرت الصحيفة أن كل لاعب في صفوف الفريق العاصمي سينال مكافأة قدرها 500 ألف ريال سعودي لدوره في الفوز باللقب، بينما سيحصل اللاعبون الذين شاركوا في نصف مباريات الدوري أو أكثر مبلغًا إضافيًا.

من جهة أخرى، كشف البليهي ومجموعة من اللاعبين المحليين أنهم سيتبرعون بجزء من هذه المكافأة لصالح مؤسسة الهلال الخيرية.

وبعد تواصلنا مع البليهي، أكد حصول لاعبي الهلال على مكافآت تصل إلى أكثر من مليون ريال بعد تتويجهم بالدوري وكأس السوبر السعودي من النادي والأمير الوليد بن طلال، وشدد على أنه شخصيًا سيتبرع بجزء كبير منها.

في هذا الموسم، كان الهلال قد تُوج بالفعل بكأس السوبر السعودي، ويتطلع لمواجهة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، رغم خروجه المفاجئ من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

سيتم تتويج الزعيم باللقب في احتفالية كبيرة تُقام بعد مباراة الجولة الـ33 ضد الطائي في ملعبه “المملكة أرينا”، قبل أن يختتم الموسم بمواجهة خارج الديار أمام الوحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *