بعد اتهام اللوبي.. الأمير يعلن سبب معاقبة جمهور الاتحاد وتجاهل مالكوم

بعد اتهام اللوبي.. الأمير يعلن سبب معاقبة جمهور الاتحاد وتجاهل مالكوم

أوضح الخبير القانوني أحمد الأمير، الأسباب التي أدت إلى معاقبة جماهير الاتحاد وتجاهل المحترف في صفوف الهلال، مالكوم، خلال الأحداث المؤسفة التي رافقت المباراة بين الفريقين ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

بعد اتهام اللوبي.. الأمير يعلن سبب معاقبة جمهور الاتحاد وتجاهل مالكوم

تأهل الهلال إلى نهائي البطولة بفوزه بهدفين مقابل هدف على اتحاد جدة في ملعب الجوهرة المشعة، حيث أثار مالكوم الجدل بتصرفاته غير الأخلاقية، مستفزًا جماهير الاتحاد بحركات غير لائقة تم التقاطها بالصور.

في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “المنتصف”، أعرب المستشار القانوني فهد القحيز عن استغرابه من تصرف مراقب المباراة بتوجيه الإنذار لجماهير الاتحاد دون توجيه مخالفة لمالكوم، مؤكدًا عدم صدور أية عقوبات ضده.

رد الأمير على تصريحات القحيز قائلاً: “تقرير مراقب المباراة يتضمن مخالفات الجماهير في المدرجات فقط”.

وأضاف: “أما تقرير الحكم، فيشمل المخالفات التي يرتكبها اللاعبون والطاقم الفني داخل الملعب ومنطقة المضمار”.

وتابع الأمير موضحًا: “مالكوم كان متواجدًا في منطقة المضمار؛ وبالتالي، فإن توثيق مخالفاته يقع ضمن مسؤوليات حكم المباراة وليس مراقب المباراة، والحكم لم يقم بتدوين أي شيء في تقريره”.

اختتم تصريحاته بالقول: “تابعت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم البعض وجود لوبي يتحكم في العقوبات، ويدعي آخرون أن الهلال فوق القانون، أود أن أؤكد لكم أن الاتحاد يمتلك القدرة على معاقبة مالكوم بمجرد تقديم شكوى إلى لجنة الانضباط ومراجعتها”.

من جهتها، قررت لجنة الانضباط تغريم نادي الاتحاد بمبلغ مائة ألف ريال بسبب قيام الجماهير برمي عشرين زجاجة ماء على أرضية الملعب.

جدير بالذكر أن مصدر إداري من نادي الاتحاد أكد لنا رغبة الاتحاد في تأجيل رفع الشكوى إلى ما قبل مباراة نهائي كأس الملك.

تعليقات

  1. الاومير تكلم بعقل ومصداقيه الحكم يحكم الجمهور ولا يحكم لاعب بالمضمار كما قلت سؤال لماذا الحكم يطرد من بالاحتياط او المدرب او قانونك انت وحكمك حكم الغفله لكم نظام خاص يطبق في مباريات الهلال بئس لك ولتعليقك اللي من بو……. يابو قانون

  2. يا اخ فيصل
    ماقاله الأمير هو الصحيح والاحتياط داخل الملعب ولم يكتب الحكم اي خطاء على مالكوم لأنها حركة عن قوة فريقه ولاكن البعض حاول الاستياط في الماء العكر وهل هذي الحركة مثل حركة رولاندو ام انها فقط طلبات من فريق لديه لاعب سيئ الأخلاق وجماهير فريق لاتعرف من الكورة الا الحظور وتصفق فقط . شاهدو المباريات العالم وبعدها افتحو تحقيقات تصيدون الذرة وتخطؤن الفيل بكبره

  3. هذا الأمير النكره دائماً متحيز ضد الهلال ويداهن انديه بعينها مالكوم لم يرتكب اي مخالفه اخلاقيه اطلاقا والحركه التي قام بها لاتحمل اي اساءه لاللجمهور ولاللاعبي الفريق المنافس هؤلاء الإعلاميين يحتاجون إلى وقفه صادقه تردعهم عن تهييجهَم للجماهير ودعم الاحتقان والتعصب

  4. ههههههههههه قانون قرقوش يقول حركة مالكوم عادية 😂عادية فين نفس حركة رونالدوا إختلفت الأوضاع ولكن هدفها ومقصدها وآحد للجمهور العجيب نادي الإتحاد لم يقوم بشكوا للتصرف الغير أخلاقي في ملعبنا امام الكميرات وملاين الجماهير في العالم مايحصل في بلادنا من لاعب اجنبي
    سفية تعدا على قيم بلادنا وا خلاقنا فهل من مغير يدفع هذا السفية سوء عملته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *