بأجرة فلكية.. شرفي الهلال يحرج إدارة الاتحاد ويكشف راتب جاياردو

بأجرة فلكية.. شرفي الهلال يحرج إدارة الاتحاد ويكشف راتب جاياردو

تفصل المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أيام قليلة عن نهاية مسيرته مع الاتحاد، في أعقاب سلسلة الهزائم المفاجئة التي لازمت الفريق الأصفر والأسود مؤخرًا.

بأجرة فلكية.. شرفي الهلال يحرج إدارة الاتحاد ويكشف راتب جاياردو

يذكر أن جاياردو مرتبط بعقد مستمر مع النادي يمتد حتى يونيو 2025، حيث تولى زمام الأمور في نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “TyC Sports” الأرجنتينية، فقد اتخذت إدارة الاتحاد قرارًا بإنهاء خدمات جاياردو عقب توالي الإخفاقات في الدوري السعودي، مما أضاع على الفريق فرصة المنافسة في دوري أبطال آسيا لموسم 2024-2025.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت سابقًا بأن الاتحاد يبحث عن بدائل محتملة لتولي المسؤولية خلفًا لجاياردو، ومن بينهم ماركو سيلفا، المدير الفني لنادي فولهام الإنجليزي، الذي يتصدر قائمة المرشحين وفقًا لما أوردته قناة الكأس القطرية.

من جهة أخرى، كشف حسن الناقور، عضو شرف نادي الهلال، عن الراتب الحقيقي الذي كان يتقاضاه جاياردو، معلقًا بالقول: “هدر مالي واضح بعد إقالة جاياردو، الشرط الجزائي مكلف”.

وأضاف: “راتب جاياردو يبلغ ضعف راتب جيسوس ستة مرات، جاياردو يمتلك عقد مع الاتحاد مدته سنة ونصف بقيمة 85 مليون ريال سعودي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “بعدها يأتي شخص جاهل للمعلومة ويدعي أن الهلال هو الأكثر إنفاقًا، هذا راتب مدربهم فقط، راتب فلكي لا يوجد في أقوى أندية الدوري الإنجليزي”.

اختتم الاتحاد الموسم دون تحقيق أي إنجاز يذكر تحت قيادة جاياردو، حيث خيب الأمال في الدوري السعودي، كأس السوبر المحلي، كأس خادم الحرمين الشريفين، مونديال الأندية، ودوري أبطال آسيا.

تعليقات

  1. يجب ان تعرف ان الحائلي لم يوقع على العقود ومن وقع اكيد عبدالله السالم الهلالي والاسباني الماجور واذا وقع فيجب ان نعرف من اتفق معه فكيف يا شاطر تقول انه هدر في المال والاداره فقط صوره بدون برواز ام تريد تشتهر على حساب العميد

    1. جيسوس خلاص منتهي!!! هو الآن يأخذ ضمان اجتماعي …وكثير في حقه اللي يأخذه

      ترى الصفقات والدعم هي جابت البولات مو عجوزكم!!!

      1. قسم بالله كلام واقعي راتب خيالي هدر مالي 85 مليون ريال تعاقد مدة سنة ونصف غير الشروط الجزائية في حال فسخ العقد إيش حقق المدرب من إنجازات خلال خمسة أشهر تقريبا مع نادي الاتحاد السعودي خسارتنا في كأس العالم للأندية وكأس السوبر وكأس الملك وتعاقدات مع لاعبين أجانب مثل كريم بنزيما يتمرد على النادي الله المستعان هل هذا يرضيكم حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *