براءة الاتحاد والنصر والأهلي.. معلومة صادمة بشأن الهلال وأموال التعاقدات

براءة الاتحاد والنصر والأهلي.. معلومة صادمة بشأن الهلال وأموال التعاقدات

كشف برنامج “دورينا غير” عن أرقام مذهلة تتعلق بالأموال التي أنفقتها الأندية السعودية على الصفقات وفسخ العقود خلال الموسم الرياضي 2023-2024، مما أثار جدلاً واسعًا بين جماهير الأندية التي تتهم بعضها البعض بالحصول على دعم مالي غير متوازن منذ بداية الموسم.

براءة الاتحاد والنصر والأهلي.. معلومة صادمة بشأن الهلال وأموال التعاقدات

وأوضح البرنامج أن نادي الهلال يتصدر قائمة الأندية من حيث الإنفاق بمبلغ هائل قدره 376 مليون يورو، يليه النادي الأهلي الذي أنفق 184 مليون يورو لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة وإنهاء عقود بعض لاعبيه بعد عودته إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشار البرنامج أيضًا إلى أن نادي التصر أنفق 165 مليون يورو على التعاقدات وفسخ العقود، في حين قام نادي الاتحاد بإنفاق 124 مليون يورو.

في هذا السياق، جاء نادي الاتفاق في المركز الخامس بإنفاق 36 مليون يورو.

أكد برنامج “دورينا غير” أن هذه الإنفاقات لا تعتمد على الدعم الحكومي فحسب، بل تشمل أيضًا مساهمات من خزائن الأندية نفسها، كما هو الحال مع الهلال الذي مول بعض الصفقات من موارده الخاصة.

تعليقات

    1. اغلبهم يبون يسون فتنه بين الانديه والاتحاد السعودي حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الا من رحم ربي. هذا الحاصل
      همهم جيبهم كذابين نادرا تلاقي منهم احد يخاف ربه يقول الصدق واذا تكلمهم يقلك هذا رأي مره أخرى اقول الا من رحم ربي فيهم ناس تحب الخير. هذا قليل الي حاصل لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  1. هذه نايجة مبدئية للخصخصة ، جعل جميع البطولات للنادي المقرب لديهيم والباقي يشربون من البحر !!!!

  2. *الفتنه اشد من القتل ..الهلال صرف علي اغلبيه تعاقداته من اعضاء شرفه ومن خزينة النادي وبعض الصفقات من مشاركه ومناصفة بين النادي وعضو الشرف سمو الامير الوليد بن طلال علمآ بأن الهلال كان وما يزال لايملك مديونيات او غرامات من الفيفا ..فدعم برنامج الاستقطابات كان متساوئ بين اندية الصندوق ..اذا السؤال اين صرفت وكيف صرفت*

    1. ماشاء الله عليك حاسبها صح لا وجايب ايه بعد يالمسئول المالي فعلا اهل العقول في راحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *