كذب عليكم.. الدعيع يحرج الهريفي أمام جماهير الهلال والنصر بسر

كذب عليكم.. الدعيع يحرج الهريفي أمام جماهير الهلال والنصر بسر

كشف محمد الدعيع، أيقونة حراسة مرمى نادي الهلال السعودي، صحة الادعاءات التي أطلقها فهد الهريفي، النجم السابق لنادي النصر، مما وضع الأخير في موقف محرج أمام جماهيره، حيث نفى الهريفي التصريحات التي نُسبت إليه خلال اليومين الماضيين.

كذب عليكم.. الدعيع يحرج الهريفي أمام جماهير الهلال والنصر بسر

تفاقمت الأزمة بعد أن توج الهلال بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، إثر فوزه الكبير على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الـ31، مما دفع بعض المشجعين إلى المطالبة بأن يقيم النصر ممرًا شرفيًا للهلال في ديربي الرياض، الذي سيقام في السابع عشر من مايو الجاري ضمن الجولة الـ32.

وكان الهريفي قد أثار جدلًا بين جماهير النصر بتأييده لفكرة إقامة الممر الشرفي للغريم، مشيرًا إلى أن الهلال قد فعل ذلك للنصر بعد أن توج بالدوري في موسم 1988-1989، مما جلب له انتقادات واسعة من جماهير ناديه.

من جانبه، رد الدعيع على تلك الادعاءات بالنفي، مؤكدًا في تصريح لصحيفة “الميدان الرياضي” أنه وزملائه لم يقيموا أي ممرات شرفية للنصر في ذلك الموسم، وأوضح قائلاً: “في تلك المباراة التي فاز فيها النصر بالدوري، قدم صالح النعيمة وكل لاعب من الهلال باقة ورد لكل لاعب من النصر تهنئة لهم، لكن لم يحدث أن أقام الهلال ممرًا شرفيًا”.

يذكر أن النصر كان قد توج بدوري عام 1989 بحصده 35 نقطة من 22 مباراة، بينما جاء الهلال في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، والشباب ثانيًا بـ32 نقطة.

تعليقات

  1. اتمنى من اداره نادي النصر مسوي ممر شرفي لنادي الهلال لفريق الشباب ولبسهم طقم الحكام ولبس الفار

  2. سالم الدوسري يشخمطهم مرة ثانية وكوبري بحارسهم وكذا يكون احلا ممر بين رجلين حارسهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *