يا غبي.. مشادة بين ثنائي الهلال والنصر بسبب السخرية من التتويج بالدوري

يا غبي.. مشادة بين ثنائي الهلال والنصر بسبب السخرية من التتويج بالدوري

تفاعل حمود القحطاني، الإعلامي الرياضي، بغضب مع تغريدة عادل الملحم التي تحدثت عن تتويج الهلال بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين للمرة التاسعة عشر في تاريخ النادي.

يا غبي.. مشادة بين ثنائي الهلال والنصر بسبب السخرية من التتويج بالدوري

استطاع الهلال الظفر باللقب بعد أن سجل فوزاً كبيراً على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك قبل ثلاث جولات من ختام المسابقة.

على جانب آخر، أشار الملحم في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة “تويتر” إلى أن تحقيق الهلال للبطولة دون أي خسارة قبل النهاية بثلاث جولات هو إنجاز ليس بالتاريخي ، بل جاء بعد إنجازات الاتفاق والشباب.

وأضاف الملحم: “من ضمن مكاسب الهلال وإنجازاته في هذه البطولة، حصوله حتى الآن على 19 ركلة جزاء، وهو رقم قياسي لم يستطع أي فريق آخر الوصول إليه”.

وتابع قائلاً: “كما أنه لم يحتسب عليه أي ركلة جزاء، وهذا أيضاً إنجاز غير مسبوق. هذه الأرقام ستبقى مسجلة باسم الهلال ومن حق جماهيره الافتخار بها مستقبلاً”.

في رده، قال حمود القحطاني: “يا غبي، الهلال سبق أن حقق الدوري بدون خسارة، لكن هذا يعتبر إنجازاً جديداً إذا تحقق بوجود 18 نادياً وبحضور كبار اللاعبين مثل كريستيانو”.

وسيكون الهلال ضيفًا على النصر في المباراة المقبلة يوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

تعليقات

  1. صادق دباس يوم قال لهم ياشيبان اعتزلوا وخلوا الرياضة لشباب انتم شيبتوا وماعاد فيكم صاحي…
    وهذا واحد من الشيبان المقصودين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *