أنقذنا.. الأمير الوليد بن طلال يكشف أفضل صفقة أجنبية لنادي الهلال

أنقذنا.. الأمير الوليد بن طلال يكشف أفضل صفقة أجنبية لنادي الهلال

كشف الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال عن الصفقة الهلالية التي يراها الأفضل بين أجانب الهلال في الموسم الرياضي الحالي.

أنقذنا.. الأمير الوليد بن طلال يكشف أفضل صفقة أجنبية لنادي الهلال

نجح الهلال مؤخرًا في تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم. وفي هذا السياق، أعرب الوليد بن طلال عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز، داعيًا لاعبي الفريق إلى مواصلة التركيز لحسم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيُقام في نهاية الشهر الجاري.

خلال تصريحاته لمنبر الهلال الإعلامي، قال الأمير الوليد بن طلال: “جماهير الهلال تستحق هذا اللقب، والقادم أفضل بإذن الله”.

وأضاف: “جميعًا فخورون بما قدمه النادي، ونتطلع لإنهاء الموسم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وحول أفضل لاعبي الهلال في نظره، تحدث قائلاً: “أقدر جميع لاعبي الفريق، لكن ياسين بونو يحظى بمكانة خاصة في قلبي، ربما لأنني كنت، بعد الله، سببًا في انضمامه إلى الفريق، وأعتقد أن تأثيره كان حاسمًا في نجاح الهلال للتتويج باللقب هذا الموسم دون أي خسارة”.

وحول تصدٍ مؤثر لبونو يتذكره، علّق الأمير قائلًا: “كثير، خاصة أتذكر تصدي حاسم في الدقائق الأخيرة من مباراة الهلال ضد الاتحاد، أنقذنا من التعادل”.

جدير بالذكر أن الهلال قد تعاقد مع المغربي ياسين بونو بتمويل كامل من الأمير الوليد بن طلال، وقد أكد رئيس الهلال فهد بن نافل ذلك في تصريحات إعلامية مؤخرا.

تعليقات

  1. مصرين الطواقى على الكذب..قال بونو هو اللى جابه واتحداه يعرف حتى وين مركزه…الله يخلى الصندوق صار مثل مغارة على بابا مفتوح لكم على مصراعيه والا الوليد مجرد شماعة …قال داعم ..

  2. للي يقول مصرين الطواقي!!!!!
    اعماك نجاح الموج الازرق وسرت تكذب حديث رمزنا عن انجازاته.
    اجل القم حقدك ياحقود.
    واقعد سحبه(ياسحبه)
    حقدكم عما اعماكم عن كل شي.
    #عبدالله زارب

  3. يحسبون الجماهير دلوخ الكل عارف ايش اللي يحصل في رياضتنا المخطوفة من زمرة لصوص وفوق ذلك يكذبون ويضللون الجماهير … الوليد ليس الا صورة واجهة واللصوص تعبث في الداخل بأموال الوزارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *