بقرار شبه نهائي.. إدارة النصر تكشف موقفها بشأن ممر شرفي للهلال

بقرار شبه نهائي.. إدارة النصر تكشف موقفها بشأن ممر شرفي للهلال

علق فهد بن نافل على موقف النصر من عدم تنظيم ممر شرفي للاعبي الهلال بعبارة “هذا شأن النصر”، خلال مباراة الديربي التي جاءت بعد حسم الهلال للقب دوري روشن السعودي.

بقرار شبه نهائي.. إدارة النصر تكشف موقفها بشأن ممر شرفي للهلال

ضمن الهلال الفوز باللقب قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم، إثر فوزه المبهر على الحزم بنتيجة 4-1، في مباراة أقيمت على أرض ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين، ليرفع رصيده إلى 89 نقطة ويتربع على القمة بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه النصر.

كشفت تقارير “الميدان الرياضي” أن النصر رفض فكرة تنظيم الممر الشرفي خلال القمة المرتقبة في الجولة 32 من الدوري، والتي ستقام في ملعب الأول بارك مساء الجمعة القادمة، ومن المتوقع أن يتم الحسم النهائي لهذه القضية خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانبه، أكد الإعلامي علي العنزي بشكل رسمي أن ديربي النصر والهلال القادم لن يشهد تنظيم ممر شرفي.

وفي سياق متصل، أثار فهد الهريفي، نجم النصر السابق، استياء جماهير العالمي بعد اقتراحه تنظيم ممر شرفي للاعبي الهلال، مشيرًا إلى أن الهلال كان قد فعل ذلك عام 1989، وأضاف “هذا عهد جديد ومرحلة مهمة متنوعة في كل شيء”.

في المقابل، ذكر سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، أنه يتوجب على لاعبي الهلال تنظيم ممر شرفي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ساهم بشكل كبير في المنافسة على لقب الهداف، بعد تسجيله 33 هدفًا وابتعاده بفارق 7 أهداف عن مهاجم الهلال، ألكساندر ميتروفيتش.

تعليقات

  1. هههههههه هههههههه
    اي شرف يتحدثون عنه.؟!
    بطولتهم ابعد ما تكون عن الشرف وما يريدونه هو اضفاء الشرعية من نادي النصر بوجود أسطورة العالم وهداف العرب وهداف الدوري
    يجب على النصر والقائمين عليه ان يرفضوا باسم كل الشرفاء من الجماهير وليست جماهير النصر فقط
    بل على جماهير النصر عمل وقغة احتجاج على إدارة الدوري ليشاهد العالم حضارة الجمهور الكبير وكيفية احتجاجه السلمي على تتويج بالبطولة باساليب لا تليق المنافسة الشريفة.!

  2. العام 1409 حقق النصر العالمي الدوري ووقف لاعبين الهلال ممر شرفي للعالمي هذا شي طبيعي لان النصر نادي عالمي والجميع يهابة.
    اما ان العالمي يعمل ممر شرفي لهم هذي بالمشمش هذا العالمي لايقارن باي نادي ياطاقية. خبر عاجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *