قرار عاجل من الهلال بعد حسم لقب الدوري السعودي وإدارة النصر تتدخل

قرار عاجل من الهلال بعد حسم لقب الدوري السعودي وإدارة النصر تتدخل

أعلنت إدارة نادي الهلال، في خطوة مفاجئة، عن أول قرار رسمي بعد تتويج النادي بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل ثلاث جولات من انتهاء المسابقة.

قرار عاجل من الهلال بعد حسم لقب الدوري السعودي وإدارة النصر تتدخل

نجح الهلال في الفوز بلقب الدوري بعد تغلبه المثير على فريق الحزم بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين.

من جهة أخرى، أكد مصدر إداري من الهلال في تصريحات جديدة قبل قليل بأن الهلال لن يطلب حكاماً أجانب للمباريات المتبقية في الدوري.

وأضاف الإداري: “لم نطلب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الديربي بين الهلال والنصر، إدارة النصر من قامت بذلك، وسيتحمل النصر كافة التكاليف المترتبة على ذلك”.

وتابع قائلاً: “الهلال لن يطلب أي طاقم تحكيمي أجنبي للمباريات الثلاث المتبقية، وستُدار بواسطة طاقم تحكيم محلي، إلا إذا طلبت الأندية المنافسة طاقم تحكيم أجنبي على نفقتها الخاصة”.

جدير بالذكر أن ملعب الأول بارك سيستضيف مواجهة قوية تجمع بين الهلال وغريمه التقليدي، النصر، حيث يسعى الأخير لتحقيق فوز معنوي في هذا الديربي قبيل مباراته المرتقبة في نهائي كأس الملك.

وقد أعلنت إدارة نادي النصر عن رغبتها في استدعاء طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الديربي ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

سيواجه النصر نظيره الهلال مرة أخرى في نهاية مايو الجاري، ضمن نهائيات كأس الملك، ويأمل العالمي في ختام الموسم بإحراز لقب رسمي.

تعليقات

  1. جاك يالفقراوي ماتمنى صديقك المحلي سيدير الديربي هههههههخهه مبروك الضربات الحره القريبه من منطقة الجزاء والدعس والرفس بدون كروت لاجامي العمري لابورت ماني حظك ياحظيظ

  2. متى تنظف رياضتنا من الوجوه المعروفه الان بتعصبها وجهلها ب سمعة رياضتنا.
    متى تتدخل نزاهه ؟ ومكافحة الفساد ؟
    رياضتنا للطريق المنحدره مع مشجعين تم وضعهم بالواسطه

  3. حكم محلي او اجنبي كلهم في مصلحة الهلال اما الفار هذا على طول هلالي وشيل يدك الامر كله لله

  4. احس من كلامكم حتا الحكام الأجانب يشجعون الهلال
    صدق أن صيت الهلال مفخرة
    الهلال يعزك والفار حقنا والحكم حقنا والدوري والكاس والسوبر حقنا
    وانتم يكفيكم تلفسانو رونالدو
    ولك الو
    ولك الو

  5. يقول الإعلامي الفطايري كلهم مع الهلال اجنبي محلي. يعني مافيه احد في العالم محايد في نظر إعلام الفطاير لذلك لا أحد يقعنهم انه فيه حكم عادل طالما فاز الهلال لكن إذا تمت هزيمه الهلال حتى لو بضربات جزاء خارج منطقة الجزاء. يكون كذا حكم عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *