بعشرة نفر.. الأهلي يسخر من نادي الشباب بطريقة موجعة بعد الفوز

بعشرة نفر.. الأهلي يسخر من نادي الشباب بطريقة موجعة بعد الفوز

حقق الأهلي الفوز على الشباب في مباراة مثيرة يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بعشرة نفر.. الأهلي يسخر من نادي الشباب بطريقة موجعة بعد الفوز

لم يتوقف الصدام بين الفريقين عند حدود الملعب، بل امتد إلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث استغل الأهلي الفرصة ليرد السخرية إلى الشباب بعد التعليقات التي نشرها الأخير قبل اللقاء.

فقد سبق اللقاء نشر حساب الشباب على منصة “تويتر” تغريدة تذكر بأن “كبير العاصمة” جمع 12 نقطة هذا الموسم أمام الأندية الصاعدة، متطلعاً للوصول إلى النقطة الخامسة عشرة في مساء السبت.

في المقابل، جاء رد الأهلي قاسياً ومباشراً بعد المباراة، حيث كتب حسابهم: “10 نفر .. وحارس مرمى قاموا بالمهمة بنجاح”، في إشارة ساخرة إلى قلة جماهيرية الشباب، الذي يُلقب أحياناً بـ”نادي العشرة نفر”.

لم يقتصر التفاعل على الردود الكلامية فحسب، بل تضمن أيضاً استعراض الأهلي لتاريخ مواجهات الفريقين، مشيرين إلى انتصارات كبيرة كفوزهم بنتيجة 6-0، وتذكيرهم بموسم هبوط الشباب لدوري الدرجة الأولى في عام 1978-1979.

يذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بينما يأتي الشباب في المركز التاسع بـ41 نقطة، ما يزيد من حدة التنافس بين الفريقين.

تعليقات

  1. الحمد لله بصمة هبوط الشباب عام 1979 أنا حضرتها وعارف تاريخ الشباب فبلاش الهياط

    1. ههههههههههه والله من الاسلوب يبين انك ماحضرت حتى ال6 للشباب وطلعوا لاعبينكم مصابين عشان ماتزيد الغله هههههههه

    2. فقط نحتاج الخيخه أحمد الشمراني يرفع يده ويدعي على اي نادي فاسد ويهبط كما حدث مع الأهلي بعد أن رفع يده ودعى هبط الأهلي بنفس الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *