لا يمتلك الجرأة.. مدرب الشباب يرفض الاعتراف وإداري الأهلي يرد

لا يمتلك الجرأة.. مدرب الشباب يرفض الاعتراف وإداري الأهلي يرد

اعتبر فيتور بيريرا، المدير الفني البرتغالي لنادي الشباب، القرارات التحكيمية السبب وراء خسارة فريقه أمام الأهلي خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت في الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي.

لا يمتلك الجرأة.. مدرب الشباب يرفض الاعتراف وإداري الأهلي يرد

وأضاف بيريرا في تصريحاته للصحفيين نقلاً عن صحيفة “الشرق الأوسط” بعد المباراة، أنه من الطبيعي مناقشة الحكم الرابع مع مساعديه، خصوصاً في مباراة مهمة كهذه.

وتابع قائلاً: “رغم أن الحكم كان أجنبياً، إلا أن قراراته لم تكن دقيقة، خاصة في بعض اللحظات الحاسمة، وأنا من المدربين الذين لا يفضلوا إلقاء اللوم على الحكام، لكن ما حدث كان سوء تقدير من الحكم فقط، وقد خسرنا بسبب قراراته الخاطئة”.

وأضاف قائلاً: “يجب على لجنة الحكام تسهيل إمكانية اعتراض الأندية السعودية على بعض القرارات التحكيمية ومناقشتها، وأنا مقتنع بأن خسارتنا اليوم كانت لأسباب تحكيمية”

من جهة أخرى، نشر أيمن الراشد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تغريدة على حسابه الرسمي بمنصة تويتر قائلًا: “مشكلة بعض الأندية السعودية، أنها لا تمتلك الجرأة والقدرة على الاعتراف بالخسارة، ومدرب الشباب أكبر دليل على ذلك”.

وصرح خالد العيسى رئيس مجلس إدارة الأهلي قائلاً: “مبروك الأهلي الفوز المستحق والنقاط الثلاث”.

وبشأن مستقبله مدرب الشباب مع النادي، صرح بيريرا: “نسعى لتحقيق أفضل مركز ممكن في الدوري، وسنقيم الأمور بنهاية الموسم. أشعر بالرضا عن أداء اللاعبين والإدارة، وقد شهد النادي تطوراً كبيراً مؤخراً، سنجتمع مع الإدارة لمناقشة الموسم المقبل”.

تعليقات

  1. هدف الشباب الوحيد مشكوك في صحته فقد يكون ارتطم بيد المهاجم عند عودة الكرة إليه قبل أن يرسل الهدف بقدمه !!! المباراة كأن ما فيها فار !!!

  2. هدف الثاني للأهلي
    البريكان وقت ما أخذ الكورة من سانتوس
    لمس أول قدم سانتوس ثم أخذ الكورة
    لو لمس الكورة ثم قدم اللاعب وقتها مافي شي
    وغرفة الفأر والمخرج حتى متعلق المباراة
    مشغولين مع جمهور الأهلي اللذي حضر بأقل كثير من جمهور الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *