منافق.. يايسله يشرح أسرار غضب نجم الأهلي في مباراة الشباب

منافق.. يايسله يشرح أسرار غضب نجم الأهلي في مباراة الشباب

كشف ماتياس يايسله، المدير الفني الألماني لفريق الأهلي، عن أسباب تبديله للاعب الجزائري رياض محرز خلال اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه على الشباب بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت.

منافق.. يايسله يشرح أسرار غضب نجم الأهلي في مباراة الشباب

غادر محرز الملعب وهو يبدو متأثراً في الدقيقة 77 بعد أن قرر يايسله استبداله بشكل مفاجئ رغم حاجة الأهلي له من أجل البحث عن هدف إضافي.

وأوضح يايسله في المؤتمر الصحفي الذي تلا اللقاء قائلاً: “اتخذت قرار استبدال رياض محرز من أجل مصلحة الفريق، كان ذلك قرار فني وأتحمل مسؤوليته ولا يوجد أي مشكلة في قيامي بذلك لأنني المدرب”.

حول عدم احتفال محرز مع زملائه بعد الفوز، تحدث يايسله قائلاً: “لم ألاحظ ذلك، ولكنني قمت بتهنئة جميع اللاعبين، وهدفنا دائماً هو تحقيق الانتصارات”.

وأضاف يايسله: “لست منافق، أنا صريح، وكلامي لن يتغير؛ أي لاعب في الأهلي يمكن استبداله، جميع اللاعبين بالنسبة لي سواسية، ولا يهمني ما إذا كان اللاعب راضيًا عن القرار أم لا؛ لأن مصلحة الفريق تأتي فوق كل شيء، فأنا، عندما أقدم نتائج سلبية، سأُقال ولن يعترض أي لاعب على ذلك القرار”.

وتابع يايسله تصريحاته معلقاً على صعوبة المباراة قائلاً: “كنت أتوقع أن تكون المباراة صعبة، خاصة أن فريق الشباب قدم مستويات ممتازة في الفترة الأخيرة وحقق نتائج متميزة، وقد كانت بالفعل صعبة، لكننا نجحنا في الانتصار”.

واختتم يايسله تصريحاته بالحديث عن اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، حيث صرح: “تعرض فيرمينو لانتقادات شديدة من الصحافة والإعلام طوال الموسم، ولكن يجب ألا ننسى أنه استعاد مستواه المعهود ويقدم أداء جيداً في المباريات”.

تعليقات

  1. من يهتم لأخبار شغالات يلو؟
    عشان يفهم الطحلبي: انا ما يهبي اهبار فريق طحالب. انا في سغل كتير مابي وقت

  2. الملكي يرد . والله دعسكم العين ورباكم وراكم قيمتكم الحقيقية يابو طاقيه . مثلكم لاتخاف طقها والحقها الحكم معنا. هههههه هزلت قال زعيم قال.

  3. يا سيد حمد الهلال المدرب واللعيبة لعبوا مع العين باستخفاف واستحقوا الهزيمة لكن المباراة الثانية ما شفنا العين.
    وخذل الهلال الحظ وضاعت أهداف سهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *