أول تعليق من محرز على مشادته مع مدرب الأهلي في مباراة الشباب

أول تعليق من محرز على مشادته مع مدرب الأهلي في مباراة الشباب

عارض رياض محرز، نجم الأهلي، توجيهات مدربه الألماني ماتياس يايسله مجددًا، بتصرف لافت خلال لقاء الشباب مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين.

أول تعليق من محرز على مشادته مع مدرب الأهلي في مباراة الشباب

وتمكن الأهلي من خطف فوز ثمين بنتيجة 2-1 على الشباب، مما رفع رصيده إلى 58 نقطة وأعاده إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن.

وفي الدقيقة 77 من الشوط الثاني، قرر يايسله استبدال محرز باللاعب فهد الرشيدي، ساعيًا لتعزيز دفاعات الفريق وزيادة الكثافة الوسطية.

هذا القرار أثار استياء محرز، الذي أخفى وجهه بين يديه وبدا غارقًا في حديث ملؤه الحزن مع نفسه.

عقب الخروج، حاول يايسله تشجيع محرز ومد يده لمصافحته، لكن اللاعب الجزائري لم يستجب، متجهًا إلى مقاعد البدلاء مرتابًا ومستاءً.

قبل أن يستقر على الدكة، قام محرز بتوجيه بعض الكلمات لمدربه اعتراضًا على التبديل.

وبعد نهاية المباراة، علق رياض محرز قائلًا: “أحترم قرارات المدرب، لكن النتيجة لم تكن محسومة؛ كنا متقدمين بهدفين لهدف واحد، وفي كرة القدم، كل شيء ممكن، كنت أرغب مساعدة فريقي في البحث عن الهدف الثالث”.

وأضاف: “هذا قرار المدرب ويجب عليّ احترامه، لكنني لم أكن راضيًا عنه، أحيانًا، أو في كثير من الأحيان في كرة القدم، أفضل وسيلة للدفاع عن نتيجة المباراة هي الهجوم والسعي لتسجيل هدف إضافي”.

وتابع عن ما دار بينه وبين المدرب: “سألت المدرب هل سبب استبدالي أنه يرغب في الحفاظ على النتيجة أو الضغط من أجل الهدف الثالث”.

ليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها محرز معارضته لقرارات المدرب؛ إذ سبق أن أعرب عن انزعاجه من الاستراتيجية الدفاعية في مباراة الهلال الأخيرة، التي انتهت بهزيمة فريقه بنتيجة 2-1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *