لن ألعب.. سافيتش يحذر النصر بعد حسم الهلال اللقب برباعية الحزم

لن ألعب.. سافيتش يحذر النصر بعد حسم الهلال اللقب برباعية الحزم

احتفل سيرجي سافيتش، لاعب الهلال، بتصريحات مثيرة عقب بتتويج الهلال بطلاً للدوري السعودي بعد الفوز على الحزم برباعية في الجولة الحادية والثلاثين.

لن ألعب.. سافيتش يحذر النصر بعد حسم الهلال اللقب برباعية الحزم

استطاع الهلال الظفر بلقب الدوري السعودي للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، عقب فوزه المقنع على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، موسعًا الفارق إلى اثنتي عشرة نقطة عن النصر، مع تبقي ثلاث جولات فقط على النهاية.

وأضاف سافيتش في تصريحاته لقناة SSC: “الهلال اعتاد على الفوز بالمباريات، وكان هدفنا منذ البداية هو حسم لقب الدوري، لكننا لم نتخيل فعل ذلك دون خسارة أي مباراة، وهذا دليل على أننا الأفضل مقارنة بباقي الأندية”.

وتابع: “تحصلت على بطاقة حمراء في نصف النهائي، للأسف لن ألعب المباراة النهائية ضد النصر، لكن سأكون حاضر في الديربي الأول، وسأساعد الفريق على الانتصار”.

واسترسل في حديثه: “لم نفز بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، لكننا نجحنا في الفوز بلقب السوبر والدوري، وقريبا سنتوج بكأس الملك”.

وأكد: “تأقلمت بسرعة في السعودية وشعرت أنني في بيتي، ورغم حسم اللقب، فإن رغبتنا في الفوز ما زالت مستمرة، وهدفنا القادم الديربي مع النصر، نريد منح جماهيرنا المزيد لأنهم يستحقون أكثر”.

وعن ختام الموسم، قال: “ننتظر بفارغ الصبر مباراة النهائي، الآن نحن أبطال الدوري وسنحاول إنهاء الموسم بلقب جديد”.

سيواجه الهلال النصر في قمة الجولة الثانية والثلاثين من الدوري السعودي يوم الجمعة المقبل، وسيغيب كوليبالي عن المباراة بسبب الإيقاف، كما سيتقابل الفريقان في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعليقات

  1. قالها ورحل الرجل العقيم الذي كل سنه يبشر بولد
    مصدق شنب البسه ان كل العمل من عرق جبينه
    فتش عن التحكيم السلفادور والبرازيل والارجنتين كولمبيا وووووو احسب كم هدف صحيح عليك الغي وكم بلنتي من فئة احترامي للحرامي حسب لك وكم من بلنتي حرمت من الاندية لاجلك
    عندما تعرف الشرف النزاهه حدثني عن بطولاتك

    1. استمروا في الصياح فهو لائق بكم خليكم على على هالدقة لا تتغيروا عنها هذا مكانكم
      صدق من قال القافلة تسير و ……

  2. والله ماهي من عرق جبينكم نصف اهدافكم هدايا حكام البلنتيات .. غير كذا تسفون التراب حكام وفار ولجان غصب تفوزون …. يالسروقيه واذا بتتاكد اسأل سلمان الفرج يقلك الحكايه

  3. من المانيا
    والله العظيم اني اتابع مباريات الهلال . وأشوف انهم يلعبون بجد . لكن استغرب من جماهير وإدارة النصر الي يفضحون نفسهم بكثر التعليقات وان السبب الحكام . نفس الفلم يصير في اسبانيا برشلونة يخسر من الريال والسبب الحكام . اخجلو من هذي التعليقات . الهلال يلعب بفريق متكامل ماشاء الله تبارك الله ولهذا السبب يفوز لا حكام ولا خرابيط . انتو في سنة ٢٠٢٤ والمصيبة ماتحضرتو جيبين لكم احسن الحكام في العالم والفار ولسى عندكم اعذار . اخجلو وخلو روحكم رياضية .عار على ناس مثلكم وعلى إدارة فاشلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *