ما أسمعكم.. الاتحاد يرد على جماهير الهلال الساخرة من خماسية الاتفاق

ما أسمعكم.. الاتحاد يرد على جماهير الهلال الساخرة من خماسية الاتفاق

تعرض نادي الاتحاد لموجة من السخرية والانتقادات من جماهير الهلال، بعد أن مني بخسارة مذلة بخمسة أهداف نظيفة أمام الاتفاق في دوري روشن للمحترفين.

ما أسمعكم.. الاتحاد يرد على جماهير الهلال الساخرة من خماسية الاتفاق

وقد أثارت هذه النتيجة الثقيلة جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، حيث لم تفوت جماهير الهلال الفرصة للتعبير عن آرائها بطريقة ساخرة، مما زاد من حدة التوتر بين الناديين الرياضيين الكبيرين.

من جهة أخرى، فقد نشر الإعلامي الرياضي المعروف بميولاته لنادي الاتحاد “جمال عارف” صورة أثارت استياء جماهير الهلال بشكل لافت.

واستخدم جمال عارف منصة تويتر لنشر صورة اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، معلقًا بأسلوب مثير: “هذا هو الرد المثالي على جمهور الهلال الذين يسخرون من الاتحاد، وكما يقول رحيمي، لا أسمعكم”.

هذه الصورة أشعلت فتيل الغضب بين أنصار الهلال والاتحاد، الذين تبادلوا السخرية على بعضهم البعض،​ حيث قام العديد منهم بنشر إحصائيات المواجهات بين الفريقين هذا الموسم، التي شهدت خسارة الاتحاد في سبع مواجهات متتالية أمام غريمهم التقليدي، الهلال.

وبالرغم من هذه النكسة، يظل الاتحاد في المركز الخامس برصيد 50 نقطة، بينما صعد الاتفاق إلى المركز السادس بعد هذا الفوز المستحق، وبات يمتلك 44 نقطة.

تعليقات

  1. ممكن العين سدحنا لنصحصح بعد السلسلة، لكن حنا خذيناكم خط بلده رايح جاي لدرجة حتى الفرق اللي تصارع الهبوط خلوكم محتوى يا مضحكة الفقر..
    إلا علمنا وش اخبار المضاربة بالأيدي بين بنزيما وحمدلله ورقة الشيبة ..؟!! ههههههههههههه
    اههببببب ولا يسسد
    ⚪️🔵

  2. هم شباب متهور لو صح أنهم سخروا بس أنت إعلامي كذا غلط.
    بعدين الأهلاوية سخروا وغيرهم كثير ليه مركز مع الهلاليين؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *