لا أخطئ.. الصبحان ملك التوقعات يعلن توقعه لمباراة الهلال والحزم

لا أخطئ.. الصبحان ملك التوقعات يعلن توقعه لمباراة الهلال والحزم

أعلن حسن الصبحان، الإعلامي الرياضي الملقب في الشارع الرياضي السعودي بلقب “ملك التوقعات”، توقعاته المثيرة لنتيجة مباراة الهلال والحزم اليوم ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

لا أخطئ.. الصبحان ملك التوقعات يعلن توقعه لمباراة الهلال والحزم

يواجه الهلال تحدياً كبيراً في لقائه المرتقب مع الحزم يوم السبت المقبل على أرض ملعب المملكة أرينا، ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المحلي.

يتربع الهلال على عرش صدارة الدوري بمجموع 86 نقطة، ويكفيه الحصول على نقطة واحدة فقط ليتوج بطلاً للدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

من جهة أخرى، صرح الصبحان في مقطع فيديو: “اليوم الهلال سيتوج نفسه بطلاً في أضخم نسخة من الدوري السعودي من حيث القيمة المالية والضجة الإعلامية”.

وأضاف: “هذا الموسم، الجميع تابع الدوري السعودي، رجالًا ونساءً”.

كما تابع: “تهانينا لنادي الحزم، لأنه سيلعب مباراة التتويج أمام الهلال”.

وعن توقعاته لنتيجة المباراة، قال: “أتوقع أن يفوز الهلال بنتيجة لا تقل عن 4 أهداف، وقد تصل إلى 7 أهداف”.

واختتم تصريحاته بالقول: “سيسجل ميتروفيتش هاتريك أو ربما حتى سوبر هاتريك، بالإضافة إلى مالكوم وسافيتش وميشيل، اليوم سنشهد مهرجانًا للأهداف مع احتمال احتساب ضربة جزاء”.

حتى الآن، لم يذق الهلال طعم الهزيمة في مشواره بالدوري هذا الموسم، ويقف على أعتاب إنجاز تاريخي بالفوز باللقب دون أية خسارة.

تعليقات

  1. ركلات الجزاء هذه منحه من لجنة الحكام في جميع المباريات الا ما ندر أما من حاحية الفوز فحتى الأغبياء يعرفون بأن بادي الزعيق سوف يفوز بمجهود لاعبيه أو بمجهود الحكام والفار الازرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *