صاعد يلو.. نادي الشباب يستفز الأهلي قبل ساعات من المواجهة

صاعد يلو.. نادي الشباب يستفز الأهلي قبل ساعات من المواجهة

يستعد نادي الشباب لمباراة صعبة جدا ضد الأهلي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي، والذي سيقام على ملعب الشباب بالرياض.

صاعد يلو.. نادي الشباب يستفز الأهلي قبل ساعات من المواجهة

وفي لمحة من الماضي، اختار مشجعو نادي الشباب إحياء ذكرى الهبوط المأساوي للأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، خلال هذه المباراة التي تمثل آخر لقاء للأهلي قبل الهبوط في موسم 2021-2022، وذلك عقب مواجهتهم في ختام ذلك الموسم.

من جانبه، أعلن المركز الإعلامي لنادي الشباب عبر منصة (تويتر)، مشيرًا إلى تحقيق الفريق لـ12 نقطة هذا الموسم أمام الأندية الصاعدة، وأن هدفهم هو الوصول إلى النقطة 15 مساء السبت.

الجدير بالذكر أن نادي الشباب والأهلي انتهت مباراتهما في الدور الأول بالتعادل السلبي، بينما يحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، مقابل 41 نقطة للشباب الذي يأتي في المركز الثامن.

شهد موسم 2021-2022 هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، قبل أن ينجح في العودة سريعًا إلى دوري المحترفين بعد تتويجه بطلاً للدرجة الأولى.

تعليقات

  1. مهما تقول يانادي الشباب انت عبارة عن فريق تشليح لنادي الهلال وتكملت عدد في الدوري …
    والكبير كبير حتى لو يلعب في الدرجة العاشره

    1. فعلاً الشباب فريق لا يوجد له جمهور انما يتم الاستعانة ببعض جماهير الهلال ضعاف النفوس ويعطون وجبات بروستد من اجل حظور مبارياتهم .
      كما ان جماهير الأهلي(الملكي) اكثر من جماهير الهلال والنصر والاتهاد(السعودي !) مجتمعه .. وهذه هي الحقيقة

  2. ادبكم الاهلي اطفي ملعبكم وأمام جمهوركم
    حتى جمهور الاهلي غطى على جمهوركم اللي لاحركة ولا بركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *