مدرب الاتفاق جيرارد يحرج إدارة الاتحاد بسؤال وتشكيك بعد المباراة

مدرب الاتفاق جيرارد يحرج إدارة الاتحاد بسؤال وتشكيك بعد المباراة

افتتح ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي الاتفاق، حديثه مؤكدًا على الأداء المتميز الذي قدمه لاعبوه في المواجهة ضد اتحاد جدة، حيث تمكنوا من الفوز بخمسة أهداف نظيفة مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

مدرب الاتفاق جيرارد يحرج إدارة الاتحاد بسؤال وتشكيك بعد المباراة

وشرح جيرارد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “اللاعبون بذلوا كل ما في وسعهم لتحقيق هذه النتيجة، ويستحق الاتفاق هذا الفوز اليوم بجدارة”.

وأضاف: “أحرزنا عددًا كبيرًا من الأهداف، ونجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا، وقد استغلينا الظروف الصعبة التي يمر بها المنافس بين الغيابات والإصابات لتطبيق استراتيجيتنا بنجاح”.

تابع جيرارد قائلاً: “اليوم، واجهنا فريقًا كان عدد الغائبين فيه يقارب عدد الأساسيين، عدد الغائبين من الاتحاد حوالي 15 لاعبًا، هذا الشيء لم أشهده من قبل في حياتي بكرة القدم، لم أصدق العدد في الأول حتى تأكدت اليوم في المباراة”.

وأردف: “يجب على إدارة الاتحاد أن تراجع الأسباب وراء هذا العدد الكبير، ليس منطقي، لكن على الرغم من الغيابات في صفوف الاتحاد، لم يسبق لهم أن تلقوا خسارة بهذه الثقل، مما يجعل ما حققه لاعبو فريقي اليوم يستحق الاحترام والتقدير”.

واختتم جيرارد بقوله: “يجب علينا ألا نقلل من قيمة الاتحاد بعد هذه الخسارة، كما أنه لا يجدر بنا الغرور بعد هذا الفوز الكبير، وعلينا أن نركز على الاستعداد للمباريات القادمة وأن نعد العدة بعد الاحتفال بهذا الفوز بالطبع”.

بهذا الفوز، رفع الاتفاق رصيده إلى 44 نقطة، ليحتل المركز السادس في ترتيب الدوري، متقدمًا بفارق ست نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *