الجمهور يعرف.. جاياردو يهاجم لاعبي الاتحاد والإدارة بعد فوز الاتفاق

الجمهور يعرف.. جاياردو يهاجم لاعبي الاتحاد والإدارة بعد فوز الاتفاق

اعتذر مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد، للجماهير إثر الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام الاتفاق بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وذلك في لقاء جرى على ملعب الجوهرة المشعة في جدة ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

الجمهور يعرف.. جاياردو يهاجم لاعبي الاتحاد والإدارة بعد فوز الاتفاق

خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، قال جاياردو: “أعتذر من جماهير الاتحاد، نشعر بإحباط شديد، والوضع الحالي صعب على الجميع”.

وأردف موضحاً: “لن أبحث عن عذر لتبرير هذه الخسارة، لكن الجمهور يعرف مثلي ما يحصل في الاتحاد”.

وتابع: “مرت ستة أشهر وأنا أبحث عن تشكيل مثالي للفريق، كل أسبوع ثلاث أربع إصابات، استعنت باللاعبين المتوفرين، وهؤلاء اللاعبون قدموا ما بوسعهم، لكن يجب أن نعترف الفريق المنافس كان أقوى منهم”.

وأكد جاياردو: “يجب على الجميع إدراك مسؤوليتهم تجاه تمثيل نادي الاتحاد، بداية من الإدارة إلى المدرب واللاعبين، علينا التفكير في كيفية إنهاء الموسم بشكل جيد، وبعدها سنناقش الكثير من القضايا، أولها أسباب الإصابات وأسباب تراجع مستوى بعض اللاعبين وبعدها ما يحتاجه الاتحاد للمنافسة على الألقاب والعودة لمنصة التتويج”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “مسألة بقائي في الاتحاد ليست بيدي، لديّ طموح كبير مع هذا النادي، وكما ذكرت في الأشهر الماضية، عانيت كثيرًا بسبب غياب اللاعبين، لكن رغم ذلك، أتحمل مسؤولية النتائج”.

مع هذا الانتصار، رفع الاتفاق رصيده إلى 44 نقطة، صاعداً إلى المركز السادس، بينما بقي رصيد الاتحاد متوقفاً عند 50 نقطة في المركز الخامس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *