أول تعليق من أنمار الحائلي بعد خسارة الاتحاد أمام الاتفاق بخمسة

أول تعليق من أنمار الحائلي بعد خسارة الاتحاد أمام الاتفاق بخمسة

خرج أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد “غير الربحية”، بتصريح مؤثر عقب خسارة الاتحاد الكبيرة أمام الاتفاق في الدوري المحلي.

أول تعليق من أنمار الحائلي بعد خسارة الاتحاد أمام الاتفاق بخمسة

انهار الاتحاد بشكل صادم أمام ضيفه الاتفاق بنتيجة (0-5) في مساء الجمعة، وذلك على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

افتتح سيكو فوفانا التسجيل للاتفاق في الدقيقة الخامسة، تبعه موسى ديمبلي في الدقيقة الحادية والثلاثين، فيما أضاف إيكامبي ثلاثية متتالية (ق 35، 39، 55) مسجلاً هاتريك لا تنسى.

بهذا الانتصار المثير، رفع الاتفاق رصيده إلى 44 نقطة، متقدمًا إلى المركز السادس، في حين ظل رصيد الاتحاد عند 50 نقطة في المركز الخامس.

من جهة أخرى، شارك الحائلي منشورًا مع متابعيه على حسابه الرسمي في منصة إنستقرام قائلًا: “سيبقى الكبير كبير”، إلا أنه قام بحذفه بعد عشر دقائق تقريبا من نشره، إثر تعرضه لموجة من التعليقات الغاضبة من جماهير الاتحاد التي طالبت باستقالته قبل نهاية الموسم الرياضي.

ظهرت معاناة الاتحاد جلية منذ بداية المواجهة، خاصة بعد غياب عدد من أبرز لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات، مما أتاح للاتفاق الفرصة لشن هجوم مبكر وزعزعة استقرار دفاعات اتحاد جدة.

تعليقات

  1. للاسف الاتحاد الموسم هذا لا لعيبة محترفين ولا محليين يستاهلوا يلبسوا شعار الاتحاد
    معليش مع احترامي للجميع هذا مستواهم لا تطلبوا منهم أكثر من كذا الفريق كامل يحتاج تغيير بداية من الادارة

    شكرا

  2. قلناها مرارا وتكرارا بأن الاتحاد العام الماضي أخذ البطولة بمساعدة من الأخطاء التحكيمية +كان لاعبوه وعلى رأسهم روما +الثلاثي المستبعد من قبل المدرب السابق نونو سانتو (البيشي -الشمراني-العبود)يمتلكون قوة بدنية عاليةومفرطة بسبب تكثيف التمارين في صالة الحديد +عوامل مساعدة أخرى لايتسع المجال لذكرها وحينما توقفوا عن تلك التمارين ضعف أداؤهم فانهارت قوة الفريق واتضحت الحقيقة الدامغة

    1. العام الماضي بطل الدوري
      والعام الي قبله حقق المركز الثاني
      والعام الي قبل قبله حقق المركز الثالث

      اما كلامك الفاضي اضحك فيه على ناس امثالك

  3. هذا مستوى الاتهاد الحقيقي
    علشان فهد المولد وبعض اللعيبه اللي كان يأخذوا فيتامينات
    هذا المستوى الطبيعي للاتحاد

    1. الدوري السعودي عموما هبط مستواه وفي مرحلة الاحتضار والدليل اقوى فريق في الدوري السعودي والدي حطم رقم قياسي في عدد الانتصارات المتتاليه أقصاه العين الإماراتي من أبطال آسيا واوقف سلسلة انتصاراته.
      يعني الهلال اقوى الضعفاء يتعلم الحلاقه على رؤوس الايتام.
      الدوري لايستاهل الحماس والمتابعه
      معظم المباريات أخطاء تحكيميه اسماء عالميه والنتائج عكسيه

  4. في رأيي اسلوب ادارة الإستثمار للأنديه همشها وظلمها بسبب عدم المساوات والمحسوبيات والإصرار على تفوق الهلال الذي هزم من اسوأ نادي اماراتي وبسبب الإدارات غير المتخصصه اصبحنا اضحوكه للمراقبين ، ياليتنا من الإستثمار سالمين ..

  5. بس انت والريس الاخر المشجع الهلالي صغرته وضيعته عندما ابقيت الأجانب القدماء واحد كان عنده رباط صليبي وجلسه سة اشهواوروما المنهي والبقيه وكل سنه تجدد لعمر الشايب وتجيب الفرحان والعمري وغيرهم عاهات وكمله الاخر بجلب اجانب معطوبين لو من يوم شفت الوضع انك لاتهش ولا تنش كان استقلت وحفضت ماتحقق العام الماضي وانت ريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *