الدعيع يعلق بانفعال على رباعية الاتفاق أمام الاتحاد في الشوط الأول

الدعيع يعلق بانفعال على رباعية الاتفاق أمام الاتحاد في الشوط الأول

أطلق أسطورة نادي الهلال محمد الدعيع تغريدة مثيرة عقب تسجيل فريق الاتفاق أربعة أهداف في شباك الاتحاد خلال الشوط الأول من المباراة، كما عبّر عن دهشته وإحباطه من الأداء الضعيف للفريق.

الدعيع يعلق بانفعال على رباعية الاتفاق أمام الاتحاد في الشوط الأول

وأضاف الدعيع عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، قائلاً: “في غضون نصف ساعة، بطل الدوري الموسم الماضي  يجد نفسه متأخراً بأربعة أهداف”.

وتابع الدعيع مهاجماً الإدارة الفنية والجهاز الإداري للاتحاد: “حال لسان أي مشجع اتحادي الآن هو إذا استمر المدرب جاياردو وطاقمه والجهاز الإداري لدقيقة واحدة بعد هذه المباراة، فليس في نادي الاتحاد رجال، وأنا أتفق رغم أني لست اتحاديا”.

وأضاف: “لا يجب أن تمر هذه الخسارة مرور الكرام، ويجب أن تتخذ الإدارة موقف صارم الآن قبل نهاية الموسم”.

يذكر أن الاتحاد قد ودّع جميع البطولات رسميًا بعد خسارته الأخيرة أمام الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعليقات

  1. المدرب رائع بس جاء بلعيبة مدرب سابق.
    إذا كتب الله واستمر بإذن الله تعالى بتشوف اتحاد يروع وخطير جدا بس يجيبون اللعيبة اللي هو يطلبهم مو مدرب سابق.

    1. الإتحاد فريق عريق والدنيا حض ونصيب السنة الماضية أخذ الدوري وهاذي الله ماقسم وعلى النادي إن ينسى كل شيء ويبدأ في التجهيز للسنة الجاي وحض أوفر كل الفرق غادرت كل البطولات وباقي النصر معه مباراة كأس الملك سلمان ممكن يكون من نصيبه وإلا من نصيب الهلال كل البطولات والسنة هاذي السنة الهلالية

  2. المدرب واللاعبين يتحملوا المسؤلية ، لا خطة جيدة ولا لعب جيد ، وراح يهبط الاتحاد للترتيب السابع لان الاهلي والتعاون والشباب افضل منه والف مبروك للاتفاق بالفوز بالخماسية

  3. يادعيع قبل ان تنفعل وتحزن على وضع الاتحاد افرح للإتفاق فهو فريق محلي حاله حال جمع الانديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *