مسختوها.. البكيري يعلق بغضب على هدف الاتفاق الأول أمام الاتحاد

مسختوها.. البكيري يعلق بغضب على هدف الاتفاق الأول أمام الاتحاد

افتتح النجم الإيفواري سيكو فوفانا، مهاجم نادي الاتفاق، التسجيل بتسديدة صاروخية مذهلة استقرت في شباك الحارس محمد المحاسنة، حارس مرمى الاتحاد، بنجاح.

مسختوها.. البكيري يعلق بغضب على هدف الاتفاق الأول أمام الاتحاد

في مستهل المباراة، فاجأ الاتفاق مضيفه الاتحاد بتسجيل هدف مبكر عبر تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، مستغلاً غياب عبدالله المعيوف، حارس الفريق، الذي أبعدته الإصابة عن الملاعب.

من جانب آخر، عبر الناقد الرياضي محمد البكيري عن غضبه في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة تويتر، قائلاً: “أكبر خطأ ارتكبه المدرب جاياردو كان استبعاد غروهي، الاتحاد بحاجة إلى حارس مرمى”.

وتابع البكيري: “لا سامح الله من أوصل نادي الاتحاد إلى هذه الحالة المزرية؛ الجميع ضده، حتى معلق المباراة، فكونا من اللعب على وتر عاطفة الجماهير، تراكم زودتوها ومسختوها”.

وأضاف: “بعد إعلان الحائلي والكعكي مغادرة الفريق، يجب على جاياردو أن يرحل أيضًا، لم يستفد المدرب من أخطائه السابقة، وعلى الإدارة الجديدة مشكورة، أن تعمل بجد، لأن العميد يغرق”.

يُذكر أن الاتحاد خسر آخر مباراة له أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفقد أيضًا فرصة المنافسة على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته أمام الهلال في نصف النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *