صدمة لجماهير النصر.. مطالب مفاجئة من الهلال بشأن مكان التتويج بالدوري

صدمة لجماهير النصر.. مطالب مفاجئة من الهلال بشأن مكان التتويج بالدوري

يقترب نادي الهلال بخطوات واثقة من إحراز لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ تمكن من تخطي عقبة الأهلي بنتيجة “2-1” في المباراة التي جرت على أرض ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة 28 المؤجلة.

صدمة لجماهير النصر.. مطالب مفاجئة من الهلال بشأن مكان التتويج بالدوري

الآن، يحتاج نادي الهلال لنقطة واحدة فقط ليعلن بشكل رسمي تتويجه باللقب.

سيواجه الهلال فريق الحزم في المباراة المقررة بالجولة الحادية والثلاثين، يوم السبت القادم بملعب المملكة آرينا، حيث يكفيه التعادل ليضمن اللقب.

من جانب آخر، كشف الإعلامي تركي السهلي عن توقعاته بشأن مبادرة مثيرة تخص الهلال، حيث ذكر عبر حسابه على منصة “تويتر” أن النادي يعتزم تقديم طلب إلى رابطة دوري المحترفين ليتم التتويج باللقب في ملعب الأول بارك، في محاولة لفرض ضغط نفسي على النصر قبل المواجهة المرتقبة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف السهلي أن الهلال يخطط لتحفيز لاعبيه بمكافآت ضخمة في حال نجحوا في الفوز بالثلاثية المحلية، والتي تشمل الدوري السعودي، السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

يلتقي الهلال بالنصر في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري في 17 مايو 2024، وذلك في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، مما يضع هذا اللقاء في قلب الأحداث الرياضية الحاسمة لهذا الموسم.

حالياً، يتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة، متقدماً بفارق كبير على النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

تعليقات

  1. عزالله ماصدقت الهلال طالب التتويج في ملعبه مع الطائي اوملعب الملز ولايبغا ملعبكم يتوج فيه ولايتشرف الهلال في ذالك منين جيت بالاخبار هذي راحع مصادرك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *