مشادة بين ثنائي الهلال البليهي ورينان لودي بعد مباراة الأهلي

مشادة بين ثنائي الهلال البليهي ورينان لودي بعد مباراة الأهلي

توجه علي البليهي، مدافع نادي الهلال، بتصرف لافت للنظر عقب اختتام مواجهة فريقه ضد الأهلي.

مشادة بين ثنائي الهلال البليهي ورينان لودي بعد مباراة الأهلي

حقق الهلال فوزاً مهماً بنتيجة 2-1 على الأهلي، في لقاء أمس الاثنين ضمن الجولة الثامنة والعشرين المؤجلة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخلال احتفالات الفريق بالانتصار، قام رينان لودي، زميل البليهي، بسحب وشاح الهلال، ما أثار غضب البليهي الذي وجه ضربتين لوجه لودي.

انتشرت مقاطع الفيديو للحادثة بين اللاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار استياء مشجعي الهلال من تصرف البليهي العنيف.

اقترب الهلال الآن من تتويجه بلقب الدوري، إذ يحتاج فقط إلى نقطة واحدة من مباراته المقبلة ضد الحزم يوم السبت في الجولة الحادية والثلاثين ليضمن اللقب رسميًا، ويتصدر الزعيم صدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، النصر، مع تبقي أربع جولات على نهاية الموسم.

تعليقات

  1. الابله يبغاله تأديب
    الصراحه انه زودها كثير في مواقف كثيره صدرت منه ما تصدر عن واحد عاقل مسلم ، يجب من لجنه الانضباط ( الهلاليه ) الوقوف بحياديه ومحاسبته والا ماتتشطر اللجنه الا على باقي الانديه وخصوصاً الغربيه

  2. اتوقع لو يجيله كفين على وجهه راح يترك حركات الشوراع هذه الاهوج يفتكر نفسه في دوله اوروبيه
    لازال لم يعرف قدره الفحمه

  3. ههههههههه والله مسخرة كفين ع كيفك تعجبني والله يابليهي هل من مزيد

  4. لو تلاحظ ان اللاعب قام بلمس موخرت البليهي وهذا ماجعل البليهي يفعل الصفع لردة الفعل

  5. تصفيق فاخر من بصلان لزميله يدل على اخلاقه ما قدر الا على المسكين

    وعلى قول المثل اذا لطمك الصقر فألطم الرخمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *