كسر خاطري.. الصبحان يعلن توقعه لنتيجة مباراة الاتحاد والخليج

كسر خاطري.. الصبحان يعلن توقعه لنتيجة مباراة الاتحاد والخليج

كشف الإعلامي الرياضي حسن الصبحان عن توقعاته المثيرة لمباراة الاتحاد ضد الخليج في الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2023.

كسر خاطري.. الصبحان يعلن توقعه لنتيجة مباراة الاتحاد والخليج

يواجه الاتحاد منافسه الخليج مساء اليوم في لقاء يسعى من خلاله لاستعادة نغمة الانتصارات ووقف سلسلة خسائره المتتالية، إذ تلقى هزيمة قاسية بنتيجة 5-0 من الاتفاق في الجولة الماضية، بعد أن خسر أمام أبها والشباب بنتيجة 3-1 في كلتا المباراتين.

في مقطع فيديو، قال الصبحان: “الاتحاد أصبح لا يعرف طريقة لعب كرة القدم، الاتحاد يكسر الخاطر، الاتحاد علم الأندية السعودية كيفية لعب كرة القدم والآن يعيش موسم كارثي”.

وأضاف: “نسبة فوز الاتحاد صفر في المئة مستحيل ينتصر الاتحاد”.

واختتم توقعاته بقوله: “أتوقع فوز نادي الخليج بنتيجة 2-1 أو 3-1 بنسبة مليار في المئة، قولوا ما قالها لكم ملك التوقعات”.

جدير بالذكر أن رصيد الاتحاد توقف حالياً عند 50 نقطة، مما أدى إلى تراجعه إلى المركز الخامس، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن التعاون الذي يحتل المركز الرابع، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

تعليقات

  1. كرة القدم لا تعترف بالتوقعات بل تعترف بالثلاثى ( فوز تعادل هزيمه ) والفوز لمن يكون فى حسن طالعه.. يعنى يوفق فى تسجيل الاهداف خلال ال 90+ دقيقه..ولو بنيران صديقه !! واخيرا اللعب النظيف. ( مبروك وهارلك وعدم تعمد الاصابات) ..!! انا محايد من خارج المملكه ومعجب بدورى روشن للمحترفين.واتابعه اتمنى ان تجد كل الفرق الدعم المادى ليزداد التنافس .

  2. هههههههههههههههه كذب المنجمون ولو صدقوا… العلم لله وحدة… الأخ الصبحان يريد أن يعمل له شو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *