انتهى خلاص.. الفراج يعلق على هدف الهلال أمام التعاون من ميتروفيتش

انتهى خلاص.. الفراج يعلق على هدف الهلال أمام التعاون من ميتروفيتش

يواصل مهاجم الهلال الكسندر ميتروفيتش تألقه بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الميادين لفترة طويلة، بعدما هز شباك التعاون، اليوم الجمعة، في الجولة 30 من مباريات دوري روشن السعودي.

انتهى خلاص.. الفراج يعلق على هدف الهلال أمام التعاون من ميتروفيتش

أحرز ميتروفيتش الهدف الأول لنادي الهلال في الدقيقة الأربعين من عمر المباراة، مستخدمًا رأسية متقنة أسكنها في شباك نادي التعاون.

من جانب آخر، علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على الهدف بقوله: “رونالدو في ورطة، عاد ميتروفيتش، وعادت المنافسة على لقب الهداف”.

وأضاف الفراج: “رونالدو استغل فترة غياب ميتروفيتش ووسع الفارق إلى سبعة أهداف، هل يستطيع ميتروفيتش تقليصها أم أن رونالدو انهتى خلاص وحسم لقب الهدافين كما فعل الهلال بالدوري؟”.

وتابع: “ضاعت آمال النصر، التعاون غير قادر فنيا أمام الهلال”.

يذكر أن الإصابة كانت قد أجبرت ميتروفيتش على الغياب لمدة أربعة أسابيع، وخلال هذا الغياب، تمكن رونالدو من توسيع الفارق بينه وبين ميتروفيتش، حيث يتصدر رونالدو قائمة الهدافين بـ29 هدفًا، يليه ميتروفيتش بـ23 هدفًا في المركز الثاني، ويأتي عبدالرزاق حمدالله في المركز الثالث بـ19 هدفًا.

تعليقات

  1. ياجماعة الخير هذا الطبال مايعرف شي غير الهلال طيب لاعب الهلال مصاب ولاعب النصر موقف وبعدين خلال فترة إصابة لاعب الهلال كم مباراة لعبها الهلال ..هذا يصلح طباخ لفريق الهلال وبعدين رونالدو توقف عدة مباريات ومصارع الهلال ماوقفه إلا رب العالمين أما التحكيم فحدث ولا حرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *