هاتوا الحرامي.. أول رد رسمي من رابطة الأهلي على هتافات إهانة الهلال

هاتوا الحرامي.. أول رد رسمي من رابطة الأهلي على هتافات إهانة الهلال

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على ضمك بنتيجة 4-1 في الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء الخميس.

هاتوا الحرامي.. أول رد رسمي من رابطة الأهلي على هتافات إهانة الهلال

عقب المباراة، احتفلت جماهير الأهلي بالفوز الساحق بطرق مثيرة للجدل خارج الملعب، وقد اختارت بعض الجماهير استفزاز الهلال بعبارات مشينة، حيث رددت “هاتوا الحرامي.. هاتوا الهلالي” و”تعال جدة” و”الهلالي الحرامي هاتوه”.

لم تكن جماهير الأهلي سباقة بهذا الفعل، فقد سبقتها جماهير الاتحاد أولاً، وبعدها جماهير النصر في هتافات مماثلة بعد فوزهم على نادي الخليج والتأهل لنهائي كأس الملك، وقد أثارت هذه الهتافات غضب جماهير الهلال وإدارته وأعضاء شرفه.

من جهة أخرى، فقد أصدر بدر التركستاني رئيس رابطة جماهير الأهلي بيانا رسميًا، وكتب فيه قائلاً: “نحترم مشاعر جميع الجماهير ونعتذر إذا كانت هتافات بعض مشجعي الأهلي قد أساءت لنادي الهلال، من المهم أن نحافظ على روح الرياضة والاحترام المتبادل بين الجماهير”.

وتابع: “نعتذر لكل من شعر بالإساءة جراء الهتافات الأخيرة، الرابطة لا تتحمل مسؤولية مثل هذه السلوكيات والهتافات”.

واختتم التركستاني بيانه: “لا علاقة لرابطة جماهير الأهلي برابطتي النصر أو الاتحاد، وهذا البيان من باب الاحترام والتوضيح”.

يجدر بالذكر أن الأهلي يستعد لاستقبال منافسه العريق الهلال على ملعب “الجوهرة المشعة” في كلاسيكو مثير، يأتي مؤجلاً من الجولة 28، يوم الإثنين المقبل.

تعليقات

  1. من يردد هذه العبارات ( الحرامي )فهم جمهور واطي وبنفس الوقت المثل يقول لايعرف الحرامي غير الحرامي .
    وهذا الجمهور الذي ردد هاتوا الحرامي تبرأ منهم رئيس الرابطه ولا يمثلون ولا ينتمون له
    الرياضه فن وذوق وأخلاق

      1. اتمنى للاهلي التوفيق
        واتمنى لنصر التوفيق
        وقول وفعل ان شاءالله
        فالكم الفوز أبطال أبطال
        كأس الملك لنصر العالمي
        إن شاءالله

  2. لاحول ولا قوة الا بالله
    للاسف أن تصل الرياضة في بلادنا لهذا المستوى …
    لن يرد نادي الهلال وجماهيره على تلك الانفس الضعيفة ..هذه ليست تربيتنا وليست اخوتنا ، كل ساق سيسقى بما سقى …والله اعلم

    1. جمهور الهلال ردد اشنع من هذا ضد النادي الملكي قلعةالكوؤس عندما قال..المستنقع..والا نسيت
      هذه تربيتكم لجماهيركم
      والا حلال عليكم ويحرم على غيركم….من دق الباب يجد الجواب…البادي أظلم

  3. مايحتاج اعتذار ولاشي… هتافات مراهقين خلفهم إعلام متعصب عموما هزيمه منتظره للأهلي ان شاالله.. وهذا اللي يهمنا ك هلاليين..

    1. اذا حضرة العدالة مستحيل تتعادلون ليس تفوزون
      ان شاء اللة الفوز للأهلي الملكي بحول الله وقوته الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد…

  4. والله ليندم هاالبزارين لان الاهلي والله ماهو الفريق الي يبي يخوف الزعيم واتمنى من لاعبي الهلال انها تكون ثقيلة اوي اوي اوي على الاهلي ٤اهداف وفوق ليعرفو من الحرامي واذكركم يابزارين بالمثل الي تعرفونة الي بيتة قزاز لايرمي الصبة المتينة والكل يعرفها انا والله لاهلالي ولااهلاوي بس الوساخة ما ارضابها

  5. اتمنى تكون مباراه جميله بين شقيقين عريقين
    منافسين قويين بدون تعصب
    اتمنى فوز الأهلي وإذا فاز الهلال يستاهل الفوز ونبارك له بالفوز في الأخير احنا نقول فاز الأفضل
    ويستاهل الأهلي او الهلال

  6. بعد ما وطاهم الهلال رايح جاي وبعد ما شقهم وعبث في حسبتهم صيح يابعد قلبي انت ما جاك الا اوله غليظه ما وصلك اصبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *