بعد غضب ضمك.. مستشار تحكيمي يكشف صحة قرار في مباراة الأهلي

بعد غضب ضمك.. مستشار تحكيمي يكشف صحة قرار في مباراة الأهلي

كشف المستشار التحكيمي سمير عثمان عن موقفه بشأن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الأهلي ضد ضمك ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

بعد غضب ضمك.. مستشار تحكيمي يكشف صحة قرار في مباراة الأهلي

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا في الدوري السعودي للمحترفين، إذ أطاح بضيفه ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من البطولة.

وبهذا الانتصار، أطلق الأهلي تحذيرًا شديدًا لغريمه التقليدي الهلال، قبل المواجهة المنتظرة بينهما وسط الأسبوع المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين.

من جانب آخر، فقد اشتكى مدرب ضمك من بعض القرارات التحكيمية، مشيرًا إلى أن بعض الحالات كانت تستوجب منح البطاقة الصفراء، إلا أن الحكم لم يتخذ القرار الصحيح فيها.

من جهة أخرى، علق سمير عثمان قائلاً: “الحكم السعودي عبدالله العويدان نجح في إدارة المباراة بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

وتابع: “ضربة الجزاء المحتسبة للأهلي صحيحة وقرار سليم من الحكم، وسبب تأخر الحكم في إعلانها أنه انتظر وصول الكرة إلى منطقة آمنة لتوقيف المباراة ومراجعة تقنية الفيديو”.

وأضاف: “بقية القرارات كلها صحيحة، ولم يكن هناك أي ظلم تحكيمي في اللقاء، وضمك لا يستحق ركلة جزاء في الدقيقة 86”.

جدير بالذكر أن الأهلي تمكن من حسم اللقاء لصالحه بسهولة، حيث استغرق 25 دقيقة فقط لتحقيق الفوز، معززًا شباك ضمك بأربعة أهداف في فترة وجيزة.

تعليقات

  1. متى الانديه السعوديه الخسران مايتعلق خسارته بالحكم والله طفشتونا كل واحد يصيح بزاويه الحكام يقولو صح وهم لا الحكم ظلمنا بس لو العكس ماجاب طاري التحكيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *