قلتها كارثي.. الصبحان يكشف توقعاته لنتيجة مباراة الاتحاد وأبها

قلتها كارثي.. الصبحان يكشف توقعاته لنتيجة مباراة الاتحاد وأبها

يواجه نادي الاتحاد خصمه أبها في لقاء مرتقب مساء اليوم، على أرض استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

قلتها كارثي.. الصبحان يكشف توقعاته لنتيجة مباراة الاتحاد وأبها

يخوض العميد هذه المواجهة وهو يعاني من ضغوط نفسية إثر خسارته المؤلمة بنتيجة 2-1 أمام الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي، مما حال دون تأهله للمباراة النهائية.

من جهة أخرى، فقد كشف الإعلامي الرياضي حسن الصبحان عن توقعاته بشأن مباراة الاتحاد وأبها، وعلق قائلاً: “الاتحاد يفكر في المركز الثالث والرابع في حالة تعثر الأهلي”.

وأضاف: “أبها كارثي، قلتها في السابق، من أول الهابطين، فريق بدون حارس وبدون دفاع، وكل الفرق السعودية تنتصر عليه بستة أهداف وسبعة”.

وتابع: “سينتصر الاتحاد بنسبة مليار في المئة، وبنتيجة 3-1 أو 4-1”.

واختتم توقعاته: “عبدالرزاق حمدالله سيسجل رفقة رومارينيو، وممكن يسجل كانتي أو أحمد الغامدي أيضًا مع احتساب ضربة جزاء في المباراة”.

جدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المرتبة الخامسة في ترتيب الدوري بجمعه 50 نقطة، فيما يحتل أبها المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، كما أن الاتحاد كان قد تفوق على أبها بنتيجة 4-2 في لقاء الدور الأول بين الفريقين.

تعليقات

  1. لا تستعجل يامحرز الهلال ابو المفاجأت. واذا عندك شي خلى ردك في الملعب ولا تتسرع وتقول شئ تندم عليه .هذا الهلال مو ضمك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *