بعد الطائي.. ضربة موجعة لنادي الهلال إيقاف نجمي الفريق رسميا

بعد الطائي.. ضربة موجعة لنادي الهلال إيقاف نجمي الفريق رسميا

تأكد نادي الهلال من غياب لاعبين اثنين من فريقه بشكل رسمي بعد المواجهة مع الطائي في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري.

بعد الطائي.. ضربة موجعة لنادي الهلال إيقاف نجمي الفريق رسميا

حقق الزعيم الفوز على الطائي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن للمحترفين.

أعلنت اللجنة في تقريرها الجديد بعد مباريات الجولة عن إيقاف الثنائي ميشيل ديلغادو ومالكوم بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وبالتالي غيابهما عن المباراة المقبلة ضد الوحدة في الجولة الرابعة والثلاثين.

يُذكر أن الهلال تُوج بلقب الدوري لهذا الموسم بعد تغلبه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراته الأخيرة، وستكون مواجهة الوحدة فرصة للهلال لإنهاء الدوري بدون أي خسارة فقط، أما نتيجتها فلن تغير شيء في جدول ترتيب الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن الهلال يستعد لمباراة مهمة جدا أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام مباشرة بعد مباراة الوحدة باعتبارها المباراة الختامية هذا الموسم، والذي ستحدد بطل أغلى الكؤوس.

تعليقات

    1. تحلمون بايقاف مالكوم اكثر من حلمكم بالفوز وهذا دليل على موهبة مالكوم وقدرتة على نثركم نثر

  1. هيا ماهي حكاية موهبة ف الاعب ي لايختلف على موهبته اثنان لاكن الموهبه الاكثر هيا النصب والتحايل والوساااااطه التي تلعب دور مهم في مسيرتكم اللتي هيا باااااهته وواضحه للغرب قبل العرب و اخذ مالكم البطاقه اللتي استحق الاقاف عليها هيا خبره اداره لكي يستطيع اللاعب اخذ قسط من الراحه عشان النصر يااااخي هاذي حكايت الطالب ابن التجار الي ابوه يحاااسب كاااش داخل المدرسه وخارجها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *