لن أسامحه.. يايسله يحرج الأهلي بتصريح متناقض بعد التعادل مع الرائد

لن أسامحه.. يايسله يحرج الأهلي بتصريح متناقض بعد التعادل مع الرائد

أثار ماتياس يايسله، المدير الفني الألماني لفريق الأهلي، الجدل بتصريحاته المتناقضة عقب انتهاء مواجهة الأهلي بالتعادل السلبي أمام الرائد ضمن فعاليات الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لن أسامحه.. يايسله يحرج الأهلي بتصريح متناقض بعد التعادل مع الرائد

خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، قال يايسله: “كان هدفنا اليوم هو الفوز، وإذا لم تقدم الأفضل أمام فريق منضبط مثل الرائد، فلن تنجح في تحقيق الفوز”.

وأضاف يوضح: “أعتبر لاعبي الأهلي الأفضل في الدوري السعودي، لأننا لم نلعب مباريات كثيرة، ومع ذلك حافظنا على نفس اللياقة والمنافسة حتى آخر مباريات الدوري”.

وتابع في تصريح متناقض: “منطقياً، كان من المفترض أن ننافس بشكل أقوى على الدوري، لأننا نلعب مباراة كل أسبوع تقريبًا، ولدينا الوقت الكافي للاسترجاع والتحضير للمباريات الأخرى، لكن كان هناك بعض التقصير من بعض اللاعبين في بعض المباريات السهلة وأيضًا الصعب، وهذه الأمور لن أتسامح معها في الموسم المقبل”.

وأكد: “الموسم المقبل ستواجهنا تحديات صعبة، لأننا سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام، وهذا الأمر لم يعتده لاعبو الأهلي هذا الموسم، وحتى الموسم السابق”.

واختتم يايسله: “ينبغي أن يكون الجميع على دراية بما ينتظرنا، وكما قلت سابقًا، كل لاعب لن يقدم الإضافة للفريق لن يستمر فيه، الإدارة تنتظر مني نتائج إيجابية، وأنا أنتظر مستوى جيد من اللاعبين، هكذا هي المعادلة في كرة القدم، والأهلي لديه طموح كبير للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل، وعلى رأسها الدوري”.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد الأهلي 62 نقطة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، فيما رفع الرائد رصيده إلى 36 نقطة واحتل المركز الثاني عشر، مبتعدًا بذلك عن منطقة الهبوط بفارق خمس نقاط قبل جولة واحدة من نهاية الدوري.

تعليقات

    1. انت ملهي رعيان شف بعض الاعبين اوزانهم زايدة وخصوصا فيغا ومحرز انت مدرب مصارعة ماهي كرة قدم شوفولكم مدرب خبره ولا ترتيبكم مان الرايد الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *