يعلمون ذلك.. البليهي يستفز جمهور النصر بتصريح بعد الفوز على الطائي

يعلمون ذلك.. البليهي يستفز جمهور النصر بتصريح بعد الفوز على الطائي

عاد علي البليهي، مدافع نادي الهلال، لإثارة الجماهير من جديد بتقليله من أهمية المباراة النهائية المرتقبة بين الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين.

يعلمون ذلك.. البليهي يستفز جمهور النصر بتصريح بعد الفوز على الطائي

فاز الهلال بشكل مقنع بنتيجة 3-1 على الطائي في الجولة قبل الأخيرة من دوري روشن السعودي، مساء الخميس.

ويقف الزعيم الآن على أعتاب إنهاء الموسم دون أي هزيمة للمرة الثانية في تاريخه، إذ يفصله عن هذا الإنجاز مباراة واحدة فقط ستقام يوم الإثنين المقبل ضد الوحدة.

من جانبه، أكد البليهي أن تركيزه حاليًا ليس منصبًا على المواجهة المنتظرة ضد النصر في النهائي، وأن كل تفكيره منصب على مباراة الوحدة في الجولة الأخيرة بالدوري رغم حسم الهلال للقب.

وأضاف البليهي في تصريح لقناة SSC: “نعم، أمامنا النهائي، لكن قبل النهائي لدينا مباراة صعبة ضد الوحدة لتحقيق أحد أهدافنا بإنهاء الموسم دون خسائر، وسنبذل جهدنا لتحقيق ذلك أولًا، ثم سنبدأ التفكير في النهائي”.

كما تطرق إلى الضغوط التي واجهها خلال الموسم قائلًا: “هذه ضريبة اللعب لنادي الهلال، لأنك ستنافس دومًا على جميع البطولات، نحن معتادون على ذلك، وقد حصدنا بالفعل بطولتين ونتطلع إلى الثالثة في المباراة النهائية ضد النصر، لكن تركيزنا الآن ينصب على مباراة الوحدة أولًا وبعدها سنفتح ملف النصر”.

واختتم تصريحاته: “مباراة النصر لن تكون سهلة ولن تكون صعبة، جماهيرنا تعلم ذلك وتعلم بأننا سندخل من أجل الفوز بإذن الله لا غير، والتتويج قبل النهائي سيكون دافع لنا للبحث عن تتويج جديد”.

تصريحات البليهي أثارت غضب فئة من جماهير النصر، حيث علق أحد المشجعين قائلًا: “نفس كلامه قبل مواجهة العين، سيدفع ثمن غروره”، وأضاف آخر: “هذه الثقة الزائدة قد تجعله أول المغادرين من الهلال الموسم المقبل”.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال أخرج النصر من بطولة السوبر السعودي في الدور نصف النهائي، ويأمل النصر في الرد والتتويج بالكأس بعد فشله في تحقيق بطولة الدوري وكأس السوبر السعودي.

تعليقات

  1. فعلاً كلامه صحيح ولم يقلل من نادي النصر ليست سهله وليست صعبه حسب مايقدمه الهلال تكون سهله او صعبه اذا لعبوا مع النصر بنفس المستوى الذي لعبوا فيه المباريات السابقه في الموسم فهي سهله

  2. حتى الهملص صارو شئ
    من بعد حلقة البصل صار يسرح ويصرح؟!
    هذا مجال يرفع من قيمة الهراج والهاج والداج
    وتبقى قيمتهم بالمجتمع المحترم كأصفار الشمال؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *